29 أغسطس، 2010

طريقة فتح قفل الايفون إذا نسيت الرقم السري

وايد ناس حطوا رقم سري و بعدين ينسونه، وبعد واايد مرات تسمع هالعبارة (أنا متأكد إنه الرقم صح بس التلفون مادري شفيه) يعني الحين التلفون يخطأ و أنت الي ماتخطأ، ماعليه حل هذه المشكلة بسيط و ماياخذ دقيقة من وقتك
و هذي الاداة موجودة بالسيديا و مجانية afc2add بس لازم يكون الآيفون/الآيبود/الآيباد مسويله جيل بريك و منزلين عليه 

إنه يخليك تفتح ملفات الايفون عن طريق الكمبيوتر، لو انت مسوي جيل بريك و حاولت عن طريق اي برنامج afc2add وظيفة 
 تصفح ملفات الايفون إنك تدخل على الملفات ماراح تقدر و راح يطلب منك إنك تسوي جيل بريك للجهاز و أنت بالأساس مسوي الجيل بريك شفتوا شلون هالأداة مهمة


للجهاز، الحين وصل الايفون بالكمبيوتر و افتح برنامجك المفضل الي Restart بعد ماتنزلها من السيديا سو 
و إذا كنت تستعمل ماك أنصحك iFunBox تتصفح فيه الملفات (أنا أنصح إذا كنت تستعمل ويندوز تنزل هالبرنامج 
iPhoneExplorer بهالبرنامج 


-:الحين وصلوا الجهاز بالكمبيوتر و إفتح برنامج تصفح الملفات و روح حق هذا المسار
 Library/Keychains
 للجهاز Restart إمسحه الملف و بعدين سو keychain-2.db  و بعدين راح تلقى ملف إسمه 



:) الحين راح يشتغل الجهاز بدون مايقولك إكتب الرقم السري  مبروووك 


.و لأي إستفسار أنا حاظر :p ديروا بالكم مرة ثانية تنسون الرقم 

‏هناك 50 تعليقًا:

  1. انا نزلت برنامج lock down وقفلت الاعدادات بالغلط وما ادري شنو الرقم الشرح هذا بيفتح الرقم

    ردحذف
  2. انا مش محمله ذا البرنامج والحين نسيت الرقم السري>< في الايبود ولا اعرف كيف افتحه؟؟!!

    ردحذف
  3. اخوووي ارجوك رد علينا انا ماحملت هالبرنامج وقفل الجهاز وش بسوي

    ردحذف
  4. رد عن صاحب الموضوع
    انا قمت بتجربه البرنامج وهو بالفعل ناجح
    لكن من المستفيد من البرنامج ؟؟
    المستفيد منه هو من نسي رقم القفل والجهاز ليس مغلق
    فعليه ان يتبع هذه الطريقه لكي يقوم بازالة الرقم القديم ومن ثم اختيار رقم جديد
    وبالفعل هذا ما عملته ونجحت الطريقه الموجوده بهذا الموضوع

    شكراً لك

    ردحذف
  5. مشكور أخوي .. لكن الايفون حقي مافيه جيل بريك وش اسوي .؟

    ردحذف
  6. مشكور اخوي بس انا مسويه مقلب ع امي وخالتي وش اسوي كيف افهمهم الطريقهـ <<مسويه يعنني وتوهقت هع

    ردحذف
  7. مشكور ياأخوي لكن كيف اوصل الايبود في الاكميوتر وكيف اريزن الريستور والايبود حقي يقول
    تم ايقاف ايبود
    الاتصال

    ردحذف
  8. السلام عليكم .. أخوي في الأيفون 4 مالي .. كنت حاط رقم سري للي يقفل البرامج .. واحد من أولاد عمي ..
    لعبو بالجهاز .. وأغلقو برنامج الأيبود . وبرنامج الصور ...ونسيت الرقم السري .. وش الحل ..تكفى رد علي..هذا إيميلي xxr80xx@hotmail.com .. محتاج الرد ضروري أخوي

    ردحذف
  9. الصوره اللي انتي جايبته لاقيتهه بجهاز الكمبيووووووتر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  10. السلام عليكم
    انا ايفوني صك مرة وحة
    دخلت الرقم السري كم مرة ويقول غلاط
    واخر شي طلع لي
    مقفلول اتصل بـ itunes
    اخاف خرب مرة وحدة ومافي حل
    مو صابرة لبكرةطمنوني بس

    ردحذف
  11. الله يخليك وشلون انا الايبود حقي نسيت ااباسوورد وبعدين يقول تم إيقاف الايبود وش اسوي وانا مجمله الجل بريك بس هو بالاييود ولاييود مقفل تكفي ط مقطع فيديو ووضح اكثر الله يسكنك انت وأهلك الفردوس يارب

    ردحذف
  12. سلام
    مشكوووووور اخوي
    بس انا ما سويت لجوالي الايفون جبليرك
    و دخلت اكثر من مره رقم الدخول لجوالي الين طلعلي اتصال ituns
    وش اسوي
    بلييييييز رد علي ضروري
    ما اقدر استغني عن جوالي

    ردحذف
  13. شكرا اخي بس فيناس يسلونك رد عليهم

    ردحذف
  14. انا شارح الطريقة و الي يسألوني يسألوني عن الطريقة نفسها
    و انا قلت إني انتقلت للمدونة الجديدة
    fR00s.com

    ردحذف
  15. اسم البرنامج على جهازك app stor

    ردحذف
  16. لو نسيته مره ثانيه ايش العمل؟

    ردحذف
  17. بعدمايشتغل هل اقدراسويله جل بريك مره ثانيه علشان احمل الوتس اب؟؟

    ردحذف
  18. عنجد عنجد شكرا كتييير الطريقة منيحة و مستفيدة

    ردحذف
  19. انا الاايفون حقي قفل وكل مادخلت الرقم السري يقول سوري وشلون افتحه بطريقه سهله بدون كميوتر افيدوني

    ردحذف
  20. يا ناس لا تسألونه هذا توهق ونقل موضوع وهو ما يفهم شي اصلا، لا تضيعون وقتكم وابحثو عن الحلول في منتديات متخصصة مثل الكمبيوتر الكفي وبوابة الإنترنت الرقمية فيها متخصصين. الله يهديك يا صاحب المدونة توهق العالم وتنحاش يا اخي رد وقلهم انك ما تعرف مو تطنش كذا. الله يهديك ويصلح قلبك.

    ردحذف
  21. ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻟﻤﻬﻨﺪﺱ ﻟﻮ ﺗﻘﺮﺍ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻘﺎﺕ ﺑﺘﺸﻮﻑ ﺍﻻ ﺟﺎﺑﺔ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ،ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﺎ ﺣﺎﻁ ﻓﻮﻕ ﻋﺎﻟﻴﻤﻴﻦ ﺑﺎﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻧﺘﻘﻠﺖ ﻟﻤﻮﻗﻌﻲ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ
    FR00s.com

    ردحذف
  22. وشلون افتح الرمز السري حق الايباد

    ردحذف
  23. ادري يعني شنو اسوي ارقس وله اهز هع كسحه

    ردحذف
  24. يا اخي وين ردك نبي نعرف شنو الحل

    ردحذف
  25. لوسمحت جهازي معلق ومطفي وشعار التفاحه يجي ويروح ضغطت زر الهوم والبور ع امل انه يشتغل ما اشتغل بس التفاحه تطفي وتشتغل بليز ساعدني

    ردحذف
  26. واو وش هذا حرام عليكم عمري 12 وش هالكلام اينقليزي في اينقليزي نواره

    ردحذف
  27. انا الايبود قفل ومكتوب تم الايقاف لازم الاتصال ب ITUNES

    ردحذف
  28. تكفون ساعدوني

    ردحذف
  29. م فهمت &:

    ردحذف
  30. والله ما فهمت ايش اسوي قلي الحل

    ردحذف
  31. ؟؟؟؟ عمي نسيت الرقم السري ضبط المصنع بدي اعلموه كيف

    ردحذف
  32. نسيت رقم قفل الايفون والان تم ايقاف الجهاز وانا كنت منزل السيدي بيديا هل هناك امل بالحفاظ على
    المعلومات والصور اللي بالايفون والا خلاص ؟؟؟؟

    ردحذف
  33. تكفون تكفون ساعدون انا مسويه جلبريك وحاطه القفل اندريود ونسيته
    شلون افتحه تكفون ساعدوني بس تكفون لحد يقول فورمات 

    ردحذف
  34. انا نسيت الرقم السري وضغطت اكثر من مره

    ويقولي "تم ايقاف الـi pad
    حاول بعد ..الخ"
    وانا مو محمله الجلبريك ذا

    ردحذف
  35. انا دخلت الرقم اكتر ن مره وطلع لي تم ايقاف الــipodالاتصال بـitunes

    ردحذف
  36. ابكك سااااااااااااعدنا تكفى

    ردحذف
  37. انا الايبود حقي تو جديد يعني ماافيه من البرامج هاذي ونسيت الرقم السرري الله يخليك ساااعدنا

    ردحذف
  38. وربي انك روعه بس مافهمت لوتشرح لو سمحت وسوري اذاكنت ازعجتك

    ردحذف
  39. ياغبية مافهمة اش تقولين

    ردحذف
  40. السلام عليكم اني نزلت البرنامج ومسوي جل بريك
    ومسحت ال الملف المطلوب وغلقت الجهاز بس ماشتغل
    تكفى رد

    ردحذف
  41. يارجال طيب الايبود وش نسويله

    ردحذف
  42. اللي فييه مكتوب الاتونز يدش ع الايتونز يعني يشبك الوصله باللاب يدش ع الايتونز و وبعدين يرووح قق

    وي رب وصلت لكم المعلومةة

    رؤؤحح ريمو

    ردحذف
  43. انا ايبودي مادري اشفيه قمت ابجي مايشتغل يقول لازم تتصلين بل اي تونز

    ردحذف
  44. ردييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

    ردحذف
  45. البرنامج ثبته وانتهيت وعيا ما يشتغل

    ردحذف
  46. ياربي انا اخوي يوم قلت له وده عند الصلاح علشان يفتحونه هزئني تكفى اخوي وضح اكثثر وماقدر اوديه الصلاح في اشياء خاصه يفتحونه ومدري وش يسوون فيه لو سمحت وضح اكثثر

    ردحذف
  47. اممممممممممممممممممممممممممممممممماني30 ديسمبر، 2011 4:54 م

    وبعدين انا عندي طريقه بس ماضبطت معي بس ان شاء الله تضبط معكم اشبكو الوصله بالاب وبعدين بيجيكم شيء بالانقلش يعني فرمات اضغطو عليه بس بيفرمت لكم كككككل شيء وينعاد جهازكم من جديد الله يعينكم الصور تنمسح وكل شيء

    ردحذف
  48. مرحبا اخوي انا الايبود مالي مو مسوية هذا الي تتكلم عنه بس شسوي اوديه عند محل وهو يفتحلياه ولا ايش

    ردحذف
  49. مرحبا اختي انا ايباد2 وحطيت له رقم سري ونسيت الرقم السري حاولت وااااااااايد طلع لي
    (تم ايقاف ipad)الاتصال بـ itunes
    شسوووووووووووووووووووووووووووي قولي
    وشكرا

    ردحذف
  50. كلكم حول مشكله وحده ولم تنحل ؟. Mr-appl@hotmail.com

    ردحذف